الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يواصل صحوته ويعود بفوز من ملعب ليجانيس

16:11 25/09/2016

واصل فالنسيا صحوته وعاد بفوز مهم هو الثاني على التوالي له من ملعب دي بوتاركي أمام مضيفه ليجانيس (1-2) ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني .

وعلى الرغم من افتتاح ليجانيس للنتيجة مع حلول الدقيقة الـ21 عن طريق الأرجنتيني ألكسندر زيمانوفسكي لكن تمكن فالنسيا من العودة إلى المباراة وفرض نتيجة التعادل قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق نجم المباراة لويس ناني الذي لعب مباراته الـ 500 في مسيرته .

واستطاع فالنسيا خطف التقدم لأول مرة في المباراة عن طريق متوسط ميدانه ماريو سواريز بعد تمريرة حاسمة من لويس ناني لتبقى النتيجة على ذلك الحال حتى نهاية المباراة على الرغم من المحاولات الخطيرة من الفريق المضيف الذي أضاع ركلة جزاء عن طريق زيمانوفسكي في الدقيقة 61 .

وبهذا الفوز يصل فالنسيا إلى نقطته السادسة محققاً فوزين خلال 3 أيام بعد إقالة المدرب باكو أيستاران وقيادة المساعد “فورو” للفريق مؤقتاً ، حيث يصعد الخفافيش إلى المركز 14 مؤقتاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة