الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يفضل بيع جوميز لمانشستر يونايتد بدلاً من يوفنتوس

21:17 18/05/2016

كشفت تقارير صحفية إسبانية تفضيل نادي فالنسيا التفريط بلاعب وسطه الموهوب أندريه جوميز لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي بدلاً من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة “تودو ميركادو” الإسبانية تقريراً أكدت به تجاوب إدارة فالنسيا مع العرض المقدم من مانشستر يونايتد ونسيان الذي تقدم به يوفنتوس من أجل التعاقد مع جوميز.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن الشركة التي تمتلك اللاعب البرتغالي مملوكة للبرتغالي خورخي مينيديز وهو وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبحسب المصدر ذاته فإن اقتراب مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل خلفاً للهولندي لويس فان جال سيجعل جوميز أقرب إلى ملعب الأولد ترافورد.

وأكدت التوتو ميركادو أن فالنسيا قرر بيع جوميز لمانشستر يونايتد ورفض انتقاله إلى يوفنتوس، إلا أن اللاعب قد ينهي كل ذلك في حال أراد اللعب في إيطاليا.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

ليفربول وأرسنال وتشيلسي يتنافسون على توقيع كالافيوري ‏

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

أرقام على هامش انتصار إسبانيا على جورجيا في يورو 2024‏

إسبانيا تتأهل لربع نهائي يورو 2024 وتضرب موعداً مع ألمانيا

لاعب الزمالك يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم بعد غرامة سيراميكا

الأكثر قراءة