الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يخطط لضم ناني إلى صفوفه

سامر جرادات

18:31 15/01/2014

تكهنت صحيفة الديلي البريطانية بانتقال البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد الانجليزي في الأيام المقبلة إلى صفوف فالنسيا الاسباني.

وأكدت الصحيفة على اهتمام النادي الاسباني بخدمات ناني وتواجد رغبة ملحة في التعاقد معه في حال نجح السنغافوري بيتر ليم في شراء أسهم النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووعد ليم ادارة فالنسيا بسداد ديونها المتراكمة والتي تعود إلى بنك بانكيا ومقدارها 300 مليون يورو، كما وضع 60 مليون يورو مبدئياً لإجراء تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوي.

ووضع الملياردير السنغافوري التعاقد مع ناني على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية، كما أجرى مفاوضات سرية يوم الاثنين مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب أثناء حفل الكرة الذهبية، كما شاهد كلا الرجلين مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا أمس الثلاثاء.

وتداولت الصحف البريطانية في الفترة الماضية أنباء تؤكد اقتراب لويس ناني من الرحيل عن ملعب أولد ترافولد بعد فشله في انتزاع مكان أساسي ضمن تشكيلة ديفيد مويس.

وأعرب ليم عن رغبته في التعاقد مع راداميل فالكاو نجم موناكو الفرنسي، لكن راتب اللاعب وسعره المترفعين جداً سيقلصان من حظوظ السنغافاوري في اعادته إلى إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة