الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سعيد في ريال مدريد..تصريح متفائل من زيدان عن عودة هازارد

محمد مصطفى

23:24 26/10/2020

سبورت 360- أبدى زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بعودة نجم الفريق إيدين هازارد من الإصابة التي أبعدته فترة ليست بالقصيرة عن الفريق الملكي.

وكان زيدان قد قرر الاستعانة بخدمات هازارد في قوام التشكيل الذي سافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ غداً في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هازارد يعود لريال مدريد بعد تعافيه مع الإصابة

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”إذا كان هازارد معنا، فذلك لأنه بحالة جيدة وذلك خبر جيد”، وتابع قائلاً :”نحن جميعنا سُعداء بوجوده معنا”.

وأضاف زيدان لحديثه عن هازارد وعودته للفريق الذي يتأهب لثاني جولات دور المجوعات في دوري الأبطال قائلاً :”غداً سنرى كيف يُمكننا الاستعانة به، ذلك خبر إيجابي للغاية لنا”.

وسيلتقي ريال مدريد غداً الثلاثاء مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ على أرض ملعب بوروسيا بارك، ويسعى رجال المُدرب زيدان أن يتجاوزوا خيبة المُباراة الأولى لهم حينما خسروا بثلاثة أهدافٍ لهدفين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني على أرض ملعبهم ألفريدو دي ستيفانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة