الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يلمح حول عودة خاميس للتشكيلة الأساسية

سامر جرادات

17:54 23/01/2016

كشف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني النقاب عن رغبته في اشراك الكولومبي خاميس رودريجيز أساسياً في مواجهة ريال بيتيس في اطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني.

المدرب الفرنسي أكد على عدم هدوء لاعبه الكولومبي وارتياحه في الوقت الحالي، كما أشار إلى أنه جاهز للعب في مواجهة ريال بيتيس غداً الأحد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء "لا أرى أن خاميس قلق، أعتقد أنه هادئ. تحدثنا أمس ورأيته هادئاً في حديثه. ما نريده أن يكون في قمة مستواه، هذا الأسبوع هو جاهز للعب. أهم شيء هو مواصلة العمل والتحسن".

وأردف بالقول "سنرى من سيلعب خيسي أم خاميس، أعتقد أن الكولومبي قدم أسبوع جيد جداً في التدريبات. أنا سعيد جداً به، إنه لاعب هام للفريق، إنه يعمل بجد، سوف نرى ما سيحصل لكنه جاهز للعب".

وأكد زيدان مجدداً على عدم حاجته للاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، كما أشار إلى نيته اجراء مداورة بين اللاعبين في المباريات المقبلة كونه يمتلك 26 لاعب بمستوى مرتفع.

** اقرأ أيضاً: ريال مدريد ينتظر تعليق عقوبة الفيفا للتعاقد مع ليفاندوفسكي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُجهز خطته لحسم صفقة أوسيمين ‏

كولومبيا تكتسح بنما وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا ‏

مونتيلا يُواسي جمهور تركيا بعد الإقصاء من يورو 2024‏

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

الأكثر قراءة