الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المواعيد النهائية لافتتاح ملعب سانتياجو برنابيو الجديد

رامي جرادات

22:22 15/10/2020

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على عملية تطوير ملعب سانتياجو برنابيو الجديد المملوك لنادي ريال مدريد، كما كشفت أيضاً عن المواعيد النهائية لافتتاح الملعب.

وأغلق ريال مدريد ملعب سانتياجو برنابيو بشكل كامل بعد بداية جائحة فيروس كورونا، ويخوض الفريق مبارياته على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الوقت الحالي، مستغلاً حظر الجماهير من الحضور إلى المدرجات.

ريال مدريد سيفتتح ملعبه الجديد بعد عامين

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الخطة الجديدة التي أعدها ريال مدريد تنص على افتتاح الملعب في صيف 2022 ليكون جاهزاً لاستضافة المباريات وجميع المرفقات الداخلية.

ومن المحتمل أن تستمر أعمال التطوير حتى عام 2023 بالمنشآت الخارجية للمعلب المتعلقة بممرات المشاة وما شابه ذلك، كما ركزت ماركا على أن الملعب سيكون مختلفاً تماماً عن سابقه بكل شيء، الأمر لا يتعلق بالسقف القابل للطوي أو الأرضية العشبية المتحركة، بل حتى بالتصميم الداخلي والممرات والمخارج.

هل يمكن لريال مدريد خوض المباريات على سانتياجو برنابيو الآن؟

من الصعب على النادي الملكي أن يفتتح الملعب بشكل جزئي لخوض المباريات عليه حتى في ظل حظر الجماهير، وذلك لوجود آليات ضخمة تعمل على مدار الساعة في أرضية الملعب.

وبنسبة كبيرة لن يتمكن ريال مدريد من خوض أي مباراة على سانتياجو برنابيو في الموسم الحالي، والأمر نفسه ينطبق على الموسم القادم ما لم يتم تعديل بعض الجزيئات في الخطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

الأكثر قراءة