الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو يكشف كيف ساعده زيدان على التطور في ريال مدريد

محمد مصطفى

23:00 12/10/2020

سبورت 360- أكد رودريجو، النجم البرازيلي الشاب لنادي ريال مدريد، على أن مُدربه في الميرنجي زين الدين زيدان ساعده على التطور كثيراً.

وقال رودريجو، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”أنا شاب يستمع كثيراً لن هم أكبر منه، هذا العام نضجت كثيراً في أكثر من جانب في حياتي”، وأضاف :”كثير من الناس يساعدونني ويجعلوني سعيداً للغاية”.

وتطرق رودريجو لمُدربه زيدان قائلاً :”أعتقد أن التدرب معه في ريال مدريد يساعدني كثيراً في تطوير أسلوبي، كان درساً هاماً لي عندما أدركت كم الفرص التي يُمكن أن تتُاح لي إذا لعبت على كلا الجناحين”.

رودريجو: أريد أن أكون نفسي بعيداً عن أي مقارنات

وأكمل النجم البرازيلي الشاب حديثه بالقول :”هي عملية تأقلم ولكن ذلك زاد من خياراتي، ليس فقط فيما يخص اللعب للنادي ولكن أيضاً مع المُنتخب الوطني”.

وتحدث رودريجو عن المقارنة بينه وبين روبينيو ونيمار خاصة أن بدايتهم جميعاً كانت من نادي سانتوس البرازيلي، وقال :”منذ بداية مسيرتي مع سانتوس بدأ الناس مقارنتي بنيمار وروبينيو، أردت دائماً أن أكون رودريجو، هناك نيمار واحد وروبينيو واحد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة