الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل بيل يؤكد رغبته في العودة إلى توتنهام

حسين زنون

23:39 15/09/2020

سبورت 360 – أكد جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي، جاريث بيل ، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ماركا الإسبانية ، مساء الثلاثاء، أن اللاعب يريد العودة إلى فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

و يرتبط بيل بقوة بالرحيل عن الريال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث لا ينال استحسان المدرب زين الدين زيدان في الوقت الذي يطمح فيه جوزيه مورينيو في انتدابه لترميم صفوف السبيرز.

وكيله: بيل مازال يعشق توتنهام ويريد العودة للنادي

و قال بارنيت في تصريحات صحفية ” نحن نتفاوض حالياً مع ريال مدريد و توتنهام، إنه النادي الذي يرغب جاريث في الذهاب إليه ، بيل مازال يعشق توتنهام”.

و كانت شبكة سكاي سبورتس البريطانية قد أكدت قبل قليل أيضاً أن بيل ينوي العودة إلى توتنهام بعد فشل مفاوضات نقله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و يأمل توتنهام في الحصول على توقيع بيل من ريال مدريد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وفقاً لعدة وسائل إعلام إسبانية فإن المحادثات بين الأطراف الثلاثة وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة