الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرجيو راموس يتجاوز رقم نجم الإنتر ويُعادل رقم أسطورة ريال مدريد

حسين ممدوح

01:41 07/09/2020

سبورت 360 – واصل سيرجيو راموس تأكيده لقيمته الكبيرة في عالم كرة القدم العالمية سواءاً مع ريال مدريد أو مع منتخب إسبانيا وذلك بعد مباراته الكبيرة اليوم ضد منتخب أوكرانيا.

فازت إسبانيا مساء اليوم على أوكرانيا في ثاني مبارياتها في بطولة دوري أمم أوروبا بنتيجة 4/0 بعد التعادل في المباراة الأولى مع ألمانيا 1/1.

سجل أهداف منتخب اللا روخا كلاً من سيرجيو راموس “هدفين” وهدف واحد من أنسو فاتي الذي أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص إسبانيا وهدف من فيران توريس.

راموس يعادل رقم دي ستيفانو مع إسبانيا

وأصبح قائد الريال وإسبانيا هدافاً مميزاً فيما يتعلق بكونه مدافع، حيث تخطى اليوم بهدفيه رقم دانيال ألبيرتو باساريلا مدافع الأرجنتين ونجم إنتر وفيورنتينا السابق والذي سجل 22 هدفاً وإن كان باساريلا قد لعب 70 مباراة فقط بينما لعب راموس 102 مباراة.

ووصل راموس كذلك لرقم مميز آخر بتسجيله الهدف الثاني والذي كان الهدف رقم 23 في تاريخه مع منتخب إسبانيا وذلك بضربة رأسية رائعة في مرمى الحارس بياتوف.

وهذا الهدف سمح لقائد الريال بتسجيل ثالث ثنائية له مع المنتخب الوطنبي الإسباني، وكانت الثنائية الأولى في مرمى سان مارينو في 2005 ثم كانت الثانية ضد روسيا في سانت بطرسبرج ثم كانت الثالثة اليوم ضد أوكرانيا.

وبهدفيه اليوم ارتفع راموس درجة في قائمة هدافي المنتخب تاريخياً حيث عادل رقم ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد وأمامه 3 أهداف فقط ليعادل رقم إيميليو بوتراجينيو والذي يحتل المركز السابع في قائمة تاريخ هدافي إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

كهربا والشناوي يغيبان عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش 

الأكثر قراءة