الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ردة فعل لاعبي ريال مدريد على قنبلة رحيل ميسي عن برشلونة

رامي جرادات

00:10 27/08/2020

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي ريال مدريد يشعرون بالصدمة من الأنباء الصحفية التي تتحدث عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبعث ميسي فاكس لإدارة برشلونة يبلغهم فيه رغبته بمغادرة النادي هذا الصيف، وحتى الآن لا أحد يعرف أين ستكون وجهته القادمة في حال رحل بالفعل، رغم أن معظم المعطيات تشير إلى انتقاله لمانشستر سيتي.

نجم ريال مدريد: رحيل ميسي؟ الأمر أشبه بالمزحة

وادعت شبكة ديفنسا سنترال أن لاعبي ريال مدريد ما زالوا لا يصدقون القنبلة التي فجرتها وسائل الإعلام في الساعات الماضية بشان مستقبل ليونيل ميسي.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن أحد اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل في ريال مدريد لم يتم الكشف عن هويته قال عن الأمر “يبدو الأمر مزحة”، في إشارة إلى اندهاشه من هذه التقارير.

وأضاف التقرير أنه من الطبيعي أن يشعر لاعبي ريال مدريد بالصدمة بعد أن أمضى ميسي 20 عاماً في برشلونة دافع فيها بشراسة عن القميص الأزرق والأحمر، فليس من السهل تخيل أنه يطلب الرحيل مجاناً عن النادي بعد كل هذا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

‎ مُدرب غير مُتوقع على رادار تشيلسي لخلافة بوتشيتينو

نجم تشيلسي مُرشح للتواجد في قائمة إسبانيا في يورو 2024

فينيسيوس يختار خليفة كروس في ريال مدريد بجملة واحدة

الزمن يثبت صحة رؤية بيدري في برشلونة

بيليتش يحكي عن حياته في السعودية.. وضم ميسي ومودريتش “فيديو”

مُدرب بولندا يُبرأ ليفاندوفسكي من ذنب برشلونة

الأكثر قراءة