الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يمنع لاعبيه من التقاط صورة مع أسطورة الريال!

فريق سبورت 360

00:56 28/12/2015

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مسؤولي بعثة فريق برشلونة تحت 12 عاما، قاموا بمنع اللاعبين من التقاط صورة تذكارية جماعية مع أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس، أثناء التواجد في بطولة مقامة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية بين أفضل 17 ناديا في أوروبا وآسيا وأمريكا في تلك الفئة السنية.

رغم أن راؤول التقط صورة جماعية مع لاعبي أتليتكو مدريد، لكن الصحيفة "آس" قالت إن مسؤولي بعثة برشلونة تحججوا بأن اللاعبين الصغار في الحاجة إلى العودة سريعا إلى مقر الإقامة لأنهم يعانوا من الإرهاق، لذا لا وقت لالتقاط صورة تذكارية.

وأيضا دعم تلك الرواية صحفي تواجد في البطولة، وهو رامون دي لا مورينا، الذي كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": راؤول رحب بكل لاعبي الأندية في ميامي، لكن برشلونة لم يدع لاعبيه لالتقاط صورة معه.

لكن هناك صورة كذبت تلك الرواية وتكشف أن مسؤولي برشلونة رحبوا براؤول بشكل طيب جدا، والتقط صورة تذكارية مع الفريق داخل الملعب.

أقرأ أيضا: كم عدد أهداف ثلاثي هجوم برشلونة في عام 2015 ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة