الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعد لإقالة بينيتيز وتعيين مورينيو في منصبه

سامر جرادات

11:26 23/12/2015

فجرت صحيفة أس الاسبانية نبأ من العيار الثقيل فجر اليوم الأربعاء بالإعلان عن تعاقد ريال مدريد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لكي يخلف الاسباني رافاييل بينيتيز في منصب المدير الفني.

الصحيفة الاسبانية نقلت عن اذاعة كادينا سير اتصال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالمدرب البرتغالي لكي يحثه على التروي وعدم تولي تدريب مانشستر يونايتد لأن الملكي يفكر بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى استجابة مورينيو لهذه المطالب بعد معرفته بتجهيز قرار اقالة بينيتيز من منصبه مطلع العام المقبل في ظل ازدياد المشاكل داخل غرف خلع الملابس.

وأصبح بيريز مضطراً للتخلي عن خدمات بينيتيز كون المدرب أخفق حتى الآن في توحيد غرف خلع الملابس، كما يمتلك علاقة سيئة مع الاسباني إيسكو والكولومبي خاميس رودريجيز والبرتغالي رونالدو وغيرهم الكثير من لاعبي الفريق.

ووجد بيريز نفسه في موقف صعب أمام جماهير النادي التي تطالبه يومياً بالاستقالة مع طرد بينيتيز، كما هاجمت اللاعبين والإدارة في مواجهة رايو فاييكانو بطريقة قاسية جداً، الأمر الذي سيدفع الرئيس لجلب مدرب يمتلك كاريزما قادرة على اعادة دفة الفريق إلى مسارها الصحيح.

** اقرأ أيضاً: مورينيو ومانشستر يونايتد .. فكرة مجنونة لـ 5 أسباب !

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة