الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يُواجه إيبار بدون قاهر برشلونة

أحمد تاضومانت

23:01 12/06/2020

سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد، بمباراة إيبار المقرر إجراؤها مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ماريانو دياز، قد تألق قبل توقف الليجا، عندما سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى برشلونة، ليُساهم في استعادة النادي الملكي لصدارة جدول الترتيب، قبل أن يتخلى عنها في موقعة ريال بيتيس.

دياز يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ماريانو دياز لن يُشارك ضد إيبار، حيث تعرض المهاجم المذكور لإصابة مؤلمة للغاية بين أصابع قدميه، ولذلك يُفضل زين الدين زيدان عدم المغامرة به في الوقت الحالي.

وأضافت: “يريد زيدان التريث مع دياز بعد انتكاسته الأخيرة في التدريبات، لأنه بعد إصابة يوفيتش والذي لن يعود حتى نهاية الليجا، أصبح ماريانو هو البديل الوحيد لكريم بنزيما”.

وقام ماريانو دياز بالتناوب بين العمل الفردي والعمل الجماعي في الأسبوعين الماضيين، نظراً لأنه يعاني أيضاً من الحمل الزائد، ويعتقد زيدان أنه سيكون حاسماً في نهاية الموسم مع تبقي آمال الفريق في الدوري والأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة