الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بينيتيز يطلب من رونالدو دراسة الركلات الحرة

فريق سبورت 360

17:42 15/12/2015

تشير الأرقام إلى أن كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، تراجع بنسبة كبيرة في القدرة على التهديف من الركلات الحرة المباشرة، التي كان يشتهر بها كأحد أساليبه المفضلة لهز الشباك.

هدفه من ضربة حرة مباشرة في شباك مالمو السويدي بدوري أبطال أوروبا، كان الأول من تلك التسديدات بعد غياب 7 أشهر، وهذا أثار ملاحظة المدرب رافاييل بينيتيز.

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بينيتيز طلب من رونالدو أن يطور من قدراته على تسديد الركلات الحرة، لكنه طلب منه أن يكون اعتماده الأول على الدراسة العلمية لأفضل الطرق لتسديد الكرات.

اعتبر رونالدو هذا الطلب بمثابة تجريح في قدراته الخاصة لتسديد الركلات الحرة المباشرة، فهو لم يسبق له دراسة التسديد وكان يعتمد على التدريب باستمرار منذ أن كان لاعبا في مانشستر يونايتد، لذا ترك النجم البرتغالي الاجتماع ورغم استكمال المناقشة من مدربه.

أقرأ أيضا: مهارات ميسي.. هدف يثير جنون الجماهير اليابانية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

الأكثر قراءة