الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الليجا لا يعرف الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد!

سامر جرادات

18:45 14/12/2015

وقع خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الاسباني في خطأ بخصوص الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد اللذان يتنافسان على لقب الليجا رفقة أتلتيكو مدريد.

وأشار تيباس إلى أن الفارق بين الريال وبرشلونة 7 نقاط وسيصبح 4 نقاط في حال حقق الفريق الأبيض الفوز على البرسا في ملعب كامب نو العام المقبل، لكن الفارق الحقيقي هو 5 نقاط.

وتحدث تيباس اليوم معلقاً على هزيمة ريال مدريد أمام فياريال "ما زال سباق الصراع على اللقب طويل والدوري لم يحسم بعد، في حال حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بالكامب نو فسيصبح الفارق 4 نقاط فقط، إنها بطولة ممتعة وتمنح فرص متساوية للجميع".

وفي سياق متصل أكد تيباس على عدم اعجابه بما قاله بيكيه عن ألفارو أربيلوا زميله في منتخب إسبانيا سابقاً، لكنه طالب في ذات الوقت بعدم سكب الزيت على النار وتفهم أن هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، كما أشار إلى أن جيرارد يمتلك شخصية مرحة وهذا طبعه.

** اقرأ أيضاً: ماذا حدث لريال مدريد حينما واجه روما في دور 16؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة