الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بينيتيز يعتمد على الـ “BBC” مرة أخرى ضد فياريال

أحمد رمضان

16:51 12/12/2015

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد سيعتمد على  الثلاثي الهجومي المسمى "BBC" خلال المباراة ضد فياريال في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب المادريجال مساء غدٍ الأحد المواجهة بين فياريال وضيفه ريال مدريد ، والتي ستكون مهمة جداً لكلا الفريقين في الصراع على المراكز الأولى في الترتيب العام للدوري الإسباني ، وخاصة للنادي الملكي.

وشارك الثلاثي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في المباراة ضد خيتافي وسجلوا نتيجة عريضة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى 4/0 ، حيث سجل بنزيما هدفين ، فيما سجل بيل ورونالدو هدفاً لكل منهما.

واعتبرت الصحيفة أن بينيتيز يتطلع الى تحقيق استقرار على المستوى الهجومي بعد البداية الصعبة خلال هذا الموسم ، وأنه قرر وضع ثقته في الثلاثي "BBC" الذي كان مدمراً في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً: راموس يتدرب بشكل طبيعي ويمكن أن يشارك ضد فياريال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة