الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة صربية تفضح كذب يوفيتش بشأن سبب إصابته

أحمد يحيى

00:01 12/05/2020

سبورت 360 –  أعلن ريال مدريد في وقت سابق إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، بإصابة في قدمه اليمنى، وخرجت بعدها العديد من التقارير الصحفية تؤكد غياب اللاعب عن المشاركة لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وأشارت التقارير بعد الإعلان عن الإصابة، أن يوفيتش أصيب في منزله بمدريد بعد عودته من صربيا، حيث كان يقضي في بلاده فترة الحجر الصحي.

يوفيتش مهاجم ريال مدريد أصيب بسبب سقوطه من جدار منزله في صربيا

وكشفت صحيفة كورير الصربية، عن مصادر قريبة من عائلة يوفيتش، أن مهاجم ريال مدريد أصيب في منزله في بلجراد وليس في مدريد كما أشيع.

وأكدت الصحيفة أن يوفيتش حطم كعبه بسبب سقوطه من جدار بمنزله في صربيا، وليس بسبب ممارسته التدريبات الفردية بعد عودته إلى العاصمة مدريد.

وقال أحد المصادر القريبة من اللاعب للصحيفة الصربية: “لقد آذى نفسه حقاً، سقط من على الجدار، لا أعرف كيف أشرح ما حدث أو سبب حدوثه، لكن الأمر كان مجرد حادث من قبيل الصدفة”.

ومع ذلك، قال أحد المصادر القريبة من اللاعب لصحيفة “آس الإسبانية”، أن يوفيتش أصاب نفسه يوم 7 مايو أثناء التدريب في منزله، قبل يوم واحد من البيان الرسمي لريال مدريد الذي أعلن من خلاله إصابة لاعبه بكسر خارج المفصل في عظم قدمه اليمنى، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة