الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023

حسين زنون

19:37 07/05/2020

سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد النقاب عن آخر تطورات تجديد عقد النجم البرازيلي كارلوس هينريك كاسيميرو في الفترة المقبلة.

و يضع النادي الملكي نصب عينيه توقيع كاسيميرو على عقد جديد مع الإدارة مع منحه راتباً أفضل من راتبه الحالي وفقاً لما يريده اللاعب الذي أصبح قطعة لا تمس في محرك سيارة زين الدين زيدان في ريال مدريد.

و أشارت ديفنسا مساء اليوم الخميس إلى وجود اتفاق بين كاسيميرو و ريال مدريد على تجديد العقد المبرم بين الطرفين حتى صيف 2023.

كاسيميرو يجدد عقده مع ريال مدريد

و يرتبط كاسيميرو بعقد مع إدارة اللوس بلانكوس يصل لخط النهاية في صيف 2021 ما جعل إدارة الريال تتحرك سريعاً لربطه بعقد جديد و حمايته من شبح الرحيل.

و أفادت ديفنسا وفقاً لمصادرها الخاصة داخل الريال بأن كاسيميرو وقع بالفعل على عقد جديد بعد الاتفاق مع الإدارة على التفاصيل الخاصة ببنوده.

و أصبح راتب كاسيميرو الجديد يقترب من الراتب الذي يحصل عليه القائد سيرجيو راموس و البلجيكي إدين هازارد تقديراً لما يقدمه من أجل الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

الأكثر قراءة