الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الكرة الويلزية : بيل أفضل من ثلاثي جلاكتيكوس ريال مدريد

محمد مصطفى

00:52 17/04/2020

سبورت 360- أكد روبي سافاج، نجم الكرة الويلزية، على أن مواطنه جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، حقق مع الميرنجي إنجازات أفضل من رونالدو و فيجو و زيدان.

وأشار سافاج إلى أرقام بيل التي تتفوق على ثلاثي الجيل الذهبي للريال المعروف بـ”جيل الجلاكتيكوس” في بداية الألفية الجديدة، وشدد على أن بيل لا ينال التقدير الذي يستحقه.

سافاج : لهذه الأسباب بيل أفضل من ثلاثي ريال مدريد التاريخي

وقال سافاج، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”جاريث بيل هو أكثر لاعب لم ينال التقدير الذي يستحقه خلال آخر عقدين من الزمن”.

 وأوضح سافاج قائلاً :”بيل سجل 105 هدفاً في كل المُسابقات، وحقق 13 بطولة، وسجل ثلاثة أهداف في نهائيات دوري أبطال أوروبا، من بينهم هدفه من الركلة المقصية في مرمى ليفربول”.

وتابع :”بالمقارنة مع زيدان الذي سجل 49 هدفاً وحقق 6 بطولات، ولويس فيجو الذي سجل 56 هدفاً وحقق 7 بطولات، و رونالدو الذي سجل 104 هدفاً وحقق 3 بطولات، نجد أن بيل سجل أهدافاً وحقق بطولات أكثر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة