الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. كارفاخال يغيب لمدة شهر عن الملاعب

أحمد رمضان

19:19 01/12/2015

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء أن اللاعب داني كارفاخال سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي خلال المواجهة ضد إيبار.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي أن المدافع داني كارفاخال خضع للعديد من الفحوصات الطبية ، والتي أظهرت تعرضه إلى إصابة على مستوى عضلات الفخذ الأيسر.

وقال البيان الرسمي : "بعد الفحوص الطبية الذي خضع لها داني كارفاخال اليوم الثلاثاء في عيادة سانيتاس ، فقد تبين أنه يعاني من إصابة في عضلة الفخذ اليسرى".

وتعتبر إصابة داني كارفاخال السادسة عشرة في أربعة أشهر ونصف الموسم لنادي ريال مدريد ، وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة للمدرب رافاييل بينيتيز في الوقت الحالي.

ويخوض ريال مدريد مساء يوم غد الأربعاء مواجهة أمام قادش في الدور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا ، في ظل عودة عدد من اللاعبين وهم دانيلو، بيبي، أربيلوا وناتشو.

اقرأ أيضاً: مورينيو يفكر بضم داني كارفاخال كبديل لإيفانوفيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

الأكثر قراءة