الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيدورف: بينيتيز يحتاج للوقت وإقالة أنشيلوتي خطأ كبير

أحمد رمضان

15:57 24/11/2015

أعرب النجم الهولندي السابق كلارنس سيدورف عن دعمه للإسباني رافاييل بينيتيز من أجل البقاء مدرباً لنادي ريال مدريد ، قائلاً أنه يحتاج إلى وقت من أجل اثبات فلسفته ، فيما انتقد اقالة كارلو أنشيلوتي الذي اعتبره خطأ كبير.

وخاض سيدورف أكثر من 100 مباراة مع ريال مدريد وحقق معه العديد من الألقاب ، فيما قضى جزءاً كبيراً من حياته الاحترافية مع أنشيلوتي في ميلان حيث فاز معه في لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2007 ضد ليفربول.

وقال المدرب الهولندي لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية : "أنشيلوتي ربما كان يجب أن يبقى ولكن لا جدوى من الحديث عن ذلك ، بينيتيز بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ويجب أن يحظى بالدعم والوقت اللازم لتطبيق كافة أفكاره".

وحول خسارة مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة واضاف : "عندما يخسر ريال مدريد الكلاسيكو فإن الأمر يكون مثل الجنازة ، هذه الهزائم مؤذية ولكن يجب التغلب على هذه الأشياء ، كرة القدم هي لعبة جماعية والجميع مسؤول".

اقرأ أيضاً .. راموس: لا أحد يلوم بينيتيز بعد الهزيمة 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

الأكثر قراءة