الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول شيء فعله زيدان بمجرد انتهاء الكلاسيكو ضد برشلونة

أحمد رمضان

15:06 03/03/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن أول شيء فعله زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد إنتهاء مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ، والتي جرت يوم الأحد الماضي في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وكان زيدان أول من قرر قطع كافة الاتصالات مع محيطه بعد الأسابيع الأخيرة التي شهدت الكثير من التوتر ، وهو الأمر الذي لاحظه المقربون من المدرب الفرنسي الذي عاش شداً عصبياً بشكل مفرط على غير المعتاد.

زيدان يمنح لاعبي ريال مدريد إجازة لمدة يومين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أول شيء فعله زيدان بمجرد انتهاء المباراة ضد برشلونة يوم الأحد الماضي في سانتياجو بيرنابيو هو منح الفريق إجازة لمدة يومين ، على أن يعود الجميع للتدريب يوم الأربعاء القادم.

ويسعى المدرب البالغ من العمر 47 عاماً للحصول على استراحة بعد الأسابيع الأخيرة من العمل المكثف ، حيث خاض ريال مدريد مواجهة مزدوجة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وأمام برشلونة في الليجا.

وكان أول من استفاد من هذه العطلة القصيرة هو المدرب الفرنسي الذي غادر العاصمة الإسبانية أمس للذهاب إلى مدينة سانتاندر ، حيث سيستمتع بهذه الإجازة مع ابنه لوكا زيدان حارس مرمى فريق راسينج سانتاندير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة