الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر استبعاد كروس من مواجهة مانشستر سيتي

أحمد تاضومانت

00:55 28/02/2020

سبورت 360 – قرر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، استبعاد توني كروس من مواجهة مانشستر سيتي والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجلس كروس على مقاعد البدلاء طوال مباراة الأمس، والتي انتهت بفوز النادي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، وعقب اللقاء، قال زين الدين زيدان إن اللاعب غير مصاب مؤكداً أن قراره كان فنياً بامتياز.

أسباب دفعت زيدان لاستبعاد كروس من حساباته:

وبحسب صحيفة “ليبيرتاد ديجيتال” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان اتخذ العديد من القرارات عقب عودته إلى ريال مدريد، وكان من بينها الاستغناء عن مجموعة من أفراد الطاقم الفني والطبي والذين كانوا يحظون بإعجاب توني كروس.

وتابعت: “اللاعب الألماني كان يواصل العمل مع معد بدني سابق لريال مدريد خارج النادي، وهذا التصرف من كروس لم يعجب زيدان”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ثاني قضية والتي حدثت بين الطرفين كانت في ديربي مدريد والتي أدّت إلى انزعاج كبير بين زيدان وكروس وكان ذلك حينما قام الفرنسي باستبدال النجم الألماني بين الشوطين.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “لكن مع كلّ ما حدث، زيدان سيواصل الاعتماد على كروس كما كان يفعل من قبل، لكن هذه الأحداث من الممكن أن تكون الأسباب الرئيسية التي دفعت زيدان لاتخاذ ذلك القرار المفاجئ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة