الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما قالته الصحف الكبرى بعد خسارة ريال مدريد من مانشستر سيتي اليوم

محمد عبد الناصر

02:27 27/02/2020

سبورت 360 – سقط ريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والتي يحمل لقبها نادي ليفربول الإنجليزي.

وقد تقدم النادي الملكي في نتيجة المباراة بهدف نظيف سجله اللاعب الإسباني ايسكو في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد ارتباك دفاعي بين اوتامندي وكايل ووكر نتج عنه قطع للكرة من البرازيلي فينسوس جونيور.

ولكن رد مانشستر سيتي لم يتأخر كثيرا بهدف أول في الدقيقة 78 عن طريق رأسية سجلها البرازيلي جابرييل جيسوس بعد مجهود كبير من النجم البلجيكي كيفن دي بروين الذي سجل بدوره الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب فيها رحيم ستيرلنج في الدقيقة 83.

الصحافة العالمية تتحدث عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد عنونت في موقعها الرسمي وقالت “ريال مدريد يفقد سحره في دوري الأبطال” واضافت “دي بروين كان هو الساحر ليقود فريقه للفوز بعد صناعة هدف وتسجيل الآخر”.

أما صحيفة “أس” والمقربة أيضا من البيت الملكي قالت وعنونت :”يبدو أن دوري الأبطال سيشهد خروج ريال مدريد” وقد انتقدت أداء الحكم دانييلي اورزاتو الذي احتسب ركلة جزاء وهدف مشكوك في صحته قاصدة هدف جيسوس.

وبالانتقال إلى صحيفة” سبورت” الكتالونية فقدت قدمت عنوانا مثيرا وقالت” جوارديولا يعري البيرنابيو” في إشارة لتحقيق المدرب الكتالوني الإسباني الذي يقود فريق مانشستر سيتي حيث حقق الفوز في ملعب النادي الملكي.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة أيضا للبيت الكتالوني عنونت وقالت:” سيتي جوارديولا يعتدي على البيرنابيو”.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة قالت إن “مانشستر سيتي يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال بعد تألق دي بروين الذي سجل هدف وصنع الاخر لجيسوس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة