الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كشاف ريال مدريد تابع مواجهة البرازيل وبيرو من أجل ليما

سامر جرادات

12:00 19/11/2015

تواجد كشاف المواهب في ريال مدريد في مدرجات ملعب فونتي نوفا الذي استضاف مواجهة البرازيل ومنتخب بيرو فجر أمس الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة من أجل مراقبة أداء لاعب خط الوسط الموهوب لوكاس ليما.

وادعت قناة إي أس بي إن التلفزيونية بأن جونيور كالافات الذي يعد أحد كشافي المواهب في البرازيل تواجد في مدرجات الملعب من أجل تقديم تقريراً شافياً لريال مدريد عن نجم سانتوس.

ولم يكن كشاف المواهب محظوظاً خلال اللقاء حيث شارك ليما لمدة دقيقتين فقط في مواجهة بيرو حينما حل بديلاً مكان دوجلاس كوستا نجم بايرن ميونخ، رغم أنه لعب أساسياً في مواجهة الأرجنتين قبل أيام وسجل هدف منتخب بلاده في اللقاء.

وأشارت صحيفة أس الاسبانية إلى أن ريال مدريد يمتلك علاقة طيبة مع وكيل أعمال اللاعب، لكن امتلاك سانتوس البرازيلي 10% فقط من حقوق اللاعب التجارية ربما سيجعل من الصعب اتمام الصفقة.

وتملك شركة دوين 80% من حقوق ليما، فيما تملك شركة خودور سوكر 10% من قيمة الأسهم، الأمر الذي يجعل قيمة الصفقة تصل إلى 60 مليون يورو.

** اقرأ أيضاً: الكلاسيكو .. الجنرال فرانكو وفوز ريال مدريد على برشلونة 11-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة