الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس: علاقتي جيدة مع الحكام باستثناء حكم مباراة ليفانتي

رامي جرادات

18:45 25/02/2020

سبورت 360 – واصل سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد هجومه على الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز الذي أشرف على مباراة الريال وليفانتي يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وخرج راموس عقب نهاية اللقاء وانتقد الحكم بشكل علني، وأوضح أن الحكم هيرنانديز كان يرفض الدخول في نقاش معه رغم أنه قائد الفريق، واتهمه بأنه اتخذ بعض القرارات التحكيمية بسبب وجود مشكلة شخصية لا علاقة لها بأحداث المباراة.

وقبل مباراة مانشستر سيتي التي ستقام غداً في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خرج راموس في مؤتمر صحفي وتحدث عن العديد من الأمور قبل المواجهة المرتقبة، كما تطرق مرة أخرى للحديث عن الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز.

راموس: التحكيم في دوري الأبطال مختلف عن الدوري الإسباني

وقال قائد الميرنجي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لسنا مضطهدين من التحكيم في الليجا، لكن الفكرة أن مستوى التحكيم في اوروبا مختلف عن إسبانيا، فهم أكثر تسامحاً في بعض المواقف”.

وتابع “لقد حرصت على أن تكون علاقتي جيدة مع جميع الحكام، باستثناء حكم المباراة الأخيرة، اعتقد أن الأمر بالنسبة له شخصي، لكن لدي علاقة جيدة مع باقي الحكام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة