الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يشن هجوماً عنيفاً على صحفي ويتهمه بالكذب

أحمد رمضان

22:30 24/02/2020

سبورت 360 – تمكنت وسائل الإعلام الإسبانية من اصطياد مارسيلو فييرا لاعب ريال مدريد بعد الإدلاء بشهادته في المحكمة ، حيث يتم التحقيق في تهمة تجاوز الحد الأقصى للسرعة والقيادة من دون نقاط.

وتحقق هيئة المحكمة في جريمة ضد السلامة على الطرق بعد أن خالف مارسيلو هذه القواعد في 19 ديسمبر / كانون الأول الماضي بالقرب من مدينة ريال مدريد الرياضية من دون أن يعلم إنه استهلك النقاط.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب البرازيلي متهم بالقيادة بدون نقاط على الطريق السريع (M-12) بسرعة تجاوزت 134 كم في الساعة ، رغم أن السرعة القصوى تبلغ 120 كم / ساعة في هذا الشارع.

نجم نادي ريال مدريد ينفجر غضباً من محاولات تكذيب روايته.

وانفجر مارسيلو بوجه صحفي يعمل في القناة السادسة الإسبانية عن سأله عما إذا قاد سيارته وهو على علم بأن ليس لديه نقاط في رخصته تسمح له بالقيادة وقال مبتسماً : “هل تسألني ماذا حدث لي؟ ، أنت كاذب”.

وأصدرت المحكمة الإسبانية مساء اليوم بياناً قالت فيه أن بعد دراسة حيثيات ارتكاب جريمة مزعومة ضد السلامة على الطرق ، فقد تقرر تحويل القضية إلى محكمة المرور واتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الشأن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة