الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد وريال مدريد.. اتفرج على نفسك!

حسين زنون

17:04 23/02/2020

سبورت 360 – خبر صادم تلقاه الوسط الرياضي الأوروبي وعشاق كرة القدم بشكل عام بتجدد إصابة النجم البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني وغيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين.

البلجيكي شارك في مباراة ليفانتي مساء السبت قبل أن يغادر الميدان ويجري فحوصات طبية على موضع الإصابة اليوم ليتأكد غيابه عن اللوس بلانكوس في مرحلة حاسمة من الموسم.

غياب هازارد سيبدأ بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وبالطبع لن يلحق لا بمباراة الذهاب ولا الإياب فضلاً عن عدم التمكن من الحضور في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل ضد الغريم التقليدي برشلونة الذي أصبح متصدراً لجدول الترتيب.

التجرع من نفس الكأس

بقدر ما أحزنني رؤية هازارد و هو يعرج أثناء خروجه من ملعب سيوتات دي فالنسيا أمس، إلا أني أدركت أنه لا شيء في الحياة يمر هباءً، النادي الملكي وجمهوره بالأحرى تجرعوا من نفس الكأس الذي كان مراً في حلق برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي، سخرية هنا و هناك من الموهبة التي دُفنت في الكامب نو، و اللاعب الذي كلما تعافى من إصابة دخل في أخرى ، وسمعت في أذني همسات للفنانة أصالة التي قالت في إحدى روائعها ” اتفرج على نفسك ” والتي ندرك معناها جيداً.

صحيح أن الويلزي جاريث بيل يزين قائمة اللاعبين الزجاجيين من طرف الريال وانضم له ديمبيلي مؤخراً بقوة لكن الذي لم يكن في الحسبان هو تواجد الوافد الجديد هازارد في مثل هذه القائمة في أول موسم له داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو.

حقيقة مثيرة لهازارد مع ريال مدريد

هازارد المنضم لريال مدريد في يوليو الماضي مقابل 100 مليون يورو لم يلعب للريال هذا الموسم سوى 1124 دقيقة موزعة على 15 مباراة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

و غاب البلجيكي عن صفوف الريال هذا الموسم في 20 مباراة حتى الآن بواقع 97 يوماً بسبب 3 إصابات متتالية والمثير في الأمر أن هازارد مع تشيلسي غاب في 20 لقاء أيضاً لكن على مدار ستة سنوات كاملة!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة