الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ستنتقل إلى ريال مدريد؟ إجابة غير متوقعة من رحيم ستيرلينج

رامي جرادات

12:30 22/02/2020

سبورت 360 – تحدث رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي عن فكرة انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل، ورغم أنه لم يبدي رغبة واضحة بذلك، لكنه لم يغلق الباب بشكل نهائي أيضاً.

وأوضح رحيم ستيرلينج أن ريال مدريد نادٍ كبير، ولم يستبعد الانتقال له في المستقبل، لكن في الوقت ذاته، شدد على أنه يحترم مانشستر سيتي ويلتزم بالعقد المبرم بينهما والذي يمتد حتى عام 2023.

رحيم ستيرلينج: ريال مدريد: أنا منفتح على التحديات

وأجرى ستيرلينج مقابلة صحفية تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بريال مدريد قبل المباراة التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤاله عن ارتباطه بالانتقال إلى الريال، أجاب “كيف تريدني أن أجيب على هذا السؤال (يضحك)، هل الكاميرا تسجل فيديو، أم مجرد التقاط صور؟”.

وتابع “لا اعلم ما سيحدث في المستقبل، أنا لاعب منفتح على جميع التحديات، لكني الآن لاعباً في مانشستر سيتي، الشائعات شيء نراه كل يوم، لكني في مانشستر سيتي، وأنا استمتع بهذه اللحظة”.

وبسؤال آخر عن ريال مدريد، قال ستيرلينج “رغم أنه يجب القول أن لدي عقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2023 ويجب أن احترمه، لكنه نادٍ رائع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

الأكثر قراءة