الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول وتشيلسي يستهدفان عين ريال مدريد الثاقبة!

حسين زنون

19:31 20/02/2020

سبورت 360 – يستهدف ليفربول الإنجليزي و مواطنه تشيلسي التعاقد مع عين ريال مدريد الإسباني الثاقبة في الفترة المقبلة وفقاً لما أوردته صحيفة تيليجراف البريطانية.

و أشارت الصحيفة إلى أن الريدز والبلوز يرغبان في التعاقد مع خوني كالافات رئيس كشافي ريال مدريد من أجل الاستفادة من خبراته في الميركاتو.

ريال مدريد لا يفكر في رحيله

و يعتبر كالافات الذراع الأيمن للمدير العام للنادي الإسباني خوسيه أنخيل سانشيز ويتواجد في مدريد منذ عام 2014 وساهم في منح الميرينجي عدد من الصفقات المميزة.

و رصد كالافات نجوم ريال مدريد الشباب فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس و الوافد الجديد راينير جيسوس  وأوصى النادي بالتعاقد معه.

و يعد خوني عين ريال مدريد التي تراقب كل الدوريات على مستوى العالم لاختيار أفضل اللاعبين وجلبهم للعاصمة الإسبانية مدريد.

و يملك كالافات موهبة كبيرة في  عمله ما سمح للريال بالتعاقد مع عدة لاعبين يُتوقع لهم أن يحظوا بمستقبل مبهر، لذلك يسعى ليفربول وتشيلسي للتعاقد معه ليعمل لصالحهم في الفترة المقبلة.

و اشترك كبير كشافي الريال في التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد والياباني تاكيفوسا كوبو، و لا يخطط الريال للاستغناء عن خدماته في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة