الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يُعرب عن خيبة أمله بعد تعادل ريال مدريد مع سلتا فيجو

محمد مصطفى

02:20 17/02/2020

سبورت 360- عبر تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، عن خيبة أمله بعد فقدان الفريق نقطتين في سباق الدوري الإسباني، بعد تعادله على أرضه مع سلتا فيجو بهدفين لكل فريق.

كورتوا : هدف سلتا فيجو المُبكر جعل المُباراة مُعقدة على ريال مدريد

وقال كورتوا، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلتها شبكة بي إن سبورت، :”كانت مُباراة مُعقدة، سجلوا هدفاً مبكراً و دافعوا جيداً، واعتمدوا على الهجمات المرتدة”.

وأضاف الحارس البلجيكي للملكي لحديثه قائلاً :”تحلينا بالقوة في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، ولكنهم يتمتعون بالجودة في الهجوم وهو ما ظهر في الهدف الأخير”.

وتابع كورتوا حديثه بالقول :”أشعر بخيبة أمل لخسارة نقطتين على أرضنا، حيث لم يصلوا كثيراً لمرمانا، وعلينا العمل لمُباراة ليفانتي الصعبة المُقبلة”.

وتطرق حديث كورتوا لعودة مواطنه إيدين هازارد خلال مُباراة اليوم وقال :”رويداً رويداً سيستعيد نسق المُباريات بعد غياب ثلاثة أشهر، هو لاعب مؤثر و مهم وسنعمل معه للاستعداد لمباراة ليفانتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة