الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد التعادل مع سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

محمد الشويمي

02:15 17/02/2020

سبورت 360 – عاد فريق ريال مدريد إلى “فصوله البايخة” في الدوري الإسباني بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي، على ملعبه ووسط جمهوره، أمام سيلتا فيجو في مباراة الجولة 24.

وكان سيرجيو راموس قد نجح في تسجيل هدف التقدم لمصلحة الميرينجي في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، الليلة من ركلة جزاء تحصل عليها النجم البلجيكي العائد من الإصابة، إدين هازارد، ولكن سانتي مينا استطاع إدراك التعديل للضيوف قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط ليحرم الريال من نقطتين ثمينتين في مشوار الليجا المحتدم.

ودخل اللوس بلانكوس مباراة الليلة تحت الضغط، بعدما نجح غريمه التقليدي، برشلونة، في تضييق الخناق عليه، والتساوي معه في رصيد النقاط، بـ 52 نقطة لكل فريق.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

وتنتظر الفريق الملكي مباراة صعبة يوم السبت القادم، الثاني والعشرين من فبراير الجاري، لحساب الدوري الإسباني أيضاً، ستكون ضد ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا وستنقل على قناة بي إن سبورتس 3.

يُذكر أن ريال مدريد كان قد حقق فوزاً صعباً على ليفانتي في مباراة الدور الأول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

الأكثر قراءة