الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد عودة هازارد.. ماذا حقق ريال مدريد في 16 مباراة أثناء إصابته؟

أحمد يحيى

11:36 16/02/2020

سبورت 360 – عاد البلجيكي إيدين هازارد إلى قائمة ريال مدريد مرة أخرى، بعد تعافيه من إصابته في الكاحل والتي تعرض لها في نوفمبر الماضي أمام باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأحد، فريق سيلتا فيجو، ضمن فعاليات الجولة 24 من الدوري الإسباني الممتاز. وشهدت قائمة الفريق للمباراة عودة إيدين هازارد.

أرقام ريال مدريد فترة غياب هازارد

وتشير لغة الأرقام، أنه منذ غياب هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد منذ 26 نوفمبر الماضي، خاض النادي الملكي 16 مباراة، نجح في الفوز 11 مباراة، وتعادل 4 مرات. وتلقى هزيمة واحدة فقط.

سجل ريال مدريد في أخر 16 مباراة، 32 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

ونجح ريال مدريد بدون هازارد الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني والذي أقيم في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى بشكله الجديد، بعد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي، وعلى أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء في المباراة النهائية بعد نهاية الوقتي الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

عودة هازارد تأتي في توقيت مثالي بالنسبة لزين الدين زيدان، الذي يرغب في تجهيزه اليوم أمام سيلتا فيجو، وفي المباراة المقبلة ضد ليفانتي، قبل المعركة المرتقبة ضد مانشستر سيتي يوم 26 فبراير المقبل. في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

الأكثر قراءة