الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد وزيدان يثيران الجدل .. أين ماريانو دياز ؟!

علي خليفة

15:30 14/02/2020

وضعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية علامات استفهام وتعجب حول وضع المهاجم ماريانو دياز في نادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث وجهت سؤالاً للنادي والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سبب عدم كشف تفاصيل جديدة عنه.

ومنذ 28 يناير الماضي ويقول ريال مدريد “عمل ماريانو داخل المنشآت الرياضية” في المعلومات التي يقدمها الموقع الرسمي حول التدريبات، ولم يعمل اللاعب مع المجموعة في التدريبات.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن ريال مدريد لم يكشف ببيانٍ طبي حتى الآن عن ما يحدث مع ماريانو دياز، والذي يعتبر من اللاعبين الغير مفضلين بالنسبة لزيدان، مثله مثل براهيم دياز.

وكان ماريانو قد لعب في كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا وأتلتيكو مدريد، واكتفى بخوض 44 دقيقة خلال المباراتين، واختفى منذ ذلك الوقت.

مستقبل ماريانو دياز .. هل يستمر مع ريال مدريد ؟

وكان دياز قد عاد إلى ريال مدريد قادماً من ليون في صيف عام 2018 بطلب من المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، لكنه لم يكن عضواً أساسياً لا في تشكيلته ولا مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري والفرنسي زين الدين زيدان.

وكان اللاعب قريباً من المغادرة بحصوله على أكثر من عرض في الصيف والشتاء الماضيين، لكنه فضل البقاء كما فعل براهيم أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة