الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف تسبب ريال مدريد في صفقة انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي؟

أحمد يحيى

00:32 14/02/2020

سبورت 360 – تسبب ريال مدريد بطريقة غير مباشرة، في صفقة انتقال النجم المغربي الدولي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي أياكس، إلى فريق تشيلسي، وذلك حسبما أشار تقرير نشرته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية.

وأعلن نادي أياكس اليوم الخميس بشكل رسمي، رحيل حكيم زياش عن صفوفه لينضم إلى تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

ريال مدريد ساهم بشكل غير مباشر في صفقة زياش

نجح ريال مدريد في الحصول على خدمات إيدين هازارد، من صفوف تشيلسي مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو.

وعلى الرعم من من عقوبة الفيفا بحظر تشيلسي من القيام بأي صفقة جديدة، استعاد الفريق العديد من لاعبيه الشباب المعارين “تامي أبراهام وماسون ماونت وتوموري وريس جيمس” لبدء المشروع الجديد.

وبعد ضم كريستيان بوليسيتش، والتعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، انتهت العقوبة وأبرم تشيلسي أولى صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع حكيم زياش مقابل 40 مليون يورو، وهو توقيع تدخل فيه ريال مدريد لسببين.

أول الأسباب، هو استغلال الـ 100 مليون يورو التي حصل عليها تشيلسي من ريال مدريد في صفقة هازارد، وترك الفريق الهولندي دون أحد أفضل لاعبيه في الموسم الجديد.

والآن يتبقى لاعب واحد فقط من اللاعبين الكبار في أياكس وهو فان دي بيك، والذي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة