الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ريال مدريد : راموس لاعب استثنائي

محمد عبد الرحمن

10:47 11/02/2020

سبورت 360 – أشاد فرناندو هييرو قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق بأداء سيرجيو راموس المميز مع المرينجي، مشيراً إلى أنه لاعب استثنائي.

وأصبح سيرجيو راموس بعد مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام أوساسونا هو خامس أكثر اللاعبين مشاركةً مع الريال في مسابقة الدوري الإسباني برصيد 440 مباراة.

ونجح سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي ونجم خط دفاعه في تسجيل الأهداف بجميع المواسم التي شارك فيها مع ريال مدريد منذ عام 2005.

هييرو يتغنى بأداء راموس الاستثنائي مع ريال مدريد

وتحدث فرناندو هييرو لموقع “الدوري الإسباني” قائلاً “بالتأكيد سيرجيو راموس لاعب لافت للنظر، منذ سنوات كان المدافعين لديهم الفرصة للتسجيل أكثر من الآن، وكنا نلعب في كثيرٍ من الأحيان في خط الوسط، ولكن في عصرنا هذا بالقرن 21، فإن راموس يعد لاعباً استثنائياً”.

وأضاف “جيرارد بيكيه يسجل أهدافاً كثيرة أيضاً، ولكن سيرجيو راموس حالة شاذة، بالنظر لعدد الأهداف التي سجلها طوال مسيرته سواء مع ريال مدريد أو منتخب إسبانيا”.

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس قد سجل 115 هدفاً في مسيرته الكروية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة