الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني

محمد عبد الناصر

22:33 09/02/2020

سبورت 360 – حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على فريق أوساسونا ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة في الموسمين الماضيين، ويتصدره النادي الملكي.

وجاء انتصار ريال مدريد بنتيجة 4-1 بالرغم أنه لعب تلك المباراة خارج أرضه ولكنها جاءت بعد 3 أيام من توديع بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة ضد فريق ريال سوسيداد برباعية مقابل 3 أهداف في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وجاءت أهداف النادي الملكي هذا اليوم عن طريق كل من فرانشيسكو إيسكو وسيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز فيما سجل لوكا يوفيتش هدف قد يكون السبب في استعادة الثقة لدى المهاجم الكرواتي الحزين في ريال مدريد.

وسيركز الميرنجي على مباراته المقبلة في الدوري الإسباني أيضًا والتي ستكون ضد فريق سيلتا فيجو الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الليجا ويصارع من أجل البقاء في الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

وستلعب المباراة يوم الأحد المقبل الموافق يوم 16 من شهر فبراير لعام 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس 3 بشكل حصري في الوطن العربي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة