الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف يرى هازارد حالته في مواجهة مانشستر سيتي؟

حسين زنون

17:58 09/02/2020

سبورت 360 – يستمر غياب النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني عن صفوف النادي الملكي في المباريات بالرغم من تعافيه من الإصابة مؤخراً و خرج من قائمة الريال لملاقاة أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني.

هازارد بدأ أول مواسمه مع ريال مدريد بإصابة عضلية ليعود بشكل قوي و يظهر بحلة مميزة و ما أن وصل لقمة مستواه تلقى إصابة قوية من مواطنه توماس مونييه في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

و مع تعافي اللاعب أصبحت عودته للملاعب منتظرة لكنها لم تحدث بعد ، مدربه زين الدين زيدان فضل منحه الراحة و عدم المخاطرة به في المباريات الماضية.

هازارد يواصل الغياب عن ريال مدريد و لكن

و لم يشارك إدين أمام أتلتيكو مدريد ، ريال سوسيداد و اليوم في السادار ضد أوساسونا لكي يضمن زيزو وجوده في مواجهة مانشستر سيتي في أفضل حالة بدنية.

و ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد أن هازارد يعتقد أنه سيكون في 90 % من حالته في مباراة الذهاب في 26 فبراير الجاري في سانتياجو بيرنابيو.

و يظن اللاعب أنه سيكون في مستواه بنسبة 100 % في موقعة العودة في ملعب الاتحاد في السابع عشر من مارس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

الأكثر قراءة