الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال بيتيس والقنوات الناقلة

محمد عبد الناصر

21:56 07/02/2020

سبورت 360 – ودع نادي برشلونة بطولته المفضلة، كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة المُحزنة يوم أمس ضد فريق اتليتيك بيلباو في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 1-0 في إطار مباريات ربع نهائي البطولة التي يحمل لقبها نادي فالنسيا.

وجاء خروج البلاوجرانا في يوم المفاجأت الأكبر في البطولة بعد ساعتين فقط من خروج ريال مدريد وتوديعه للبطولة على يد فريق ريال سوسيداد الذي فاز على الملكي في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” برباعية مقابل 3 أهداف.

وسيركز برشلونة على مباراته القادمة في بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، الذي يحمل لقبه ولكنه وصيف نسخة هذا الموسم حتى الآن، والتي ستكون ضد فريق ريال بيتيس خارج أرضه.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة حيث يعتبر الفريق الأندلسي هو الفريق الذي برز فيه مدرب برشلونة الحالي كيكي سيتيين.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

وسيلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق يوم 9 من شهر فبراير لعام 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة