الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد أبرز نجومه في التدريبات قبل مباراة أوساسونا

أحمد رمضان

17:48 07/02/2020

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد استعدادته للمباراة القادمة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال استعادة اللاعب داني كارفاخال الذي تعافى من الحمى وارتفاع الحرارة.

وغاب عن تدريبات اليوم التي قادها المدرب زين الدين زيدان كلٍ من ماريانو دياز الذي تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية بسبب معاناته من آلام عضلية ، وماركو أسينسيو الذي يتعافى من الإصابة.

ريال مدريد سيعتمد على كبار اللاعبين في مباراته القادمة.

وشارك إدين هازارد بشكل طبيعي في تدريبات اليوم الجمعة واقترب من الحصول على الضوء الأخضر للعب في المباراة القادمة ضد أوساسونا ، حيث من المتوقع أن يحصل على عدد من الدقائق.

وتدرب جاريث بيل مع بقية زملائه بعد أن غاب عن مباراة أمس الخميس التي خسرها ريال مدريد أمام ريال سوسيداد ، حيث جلس في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو وغادر قبل نهاية اللقاء بقليل.

وستقام مباراة ريال مدريد يوم الأحد المقبل ضد أوساسونا في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي ستقام في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة في ملعب أل سادار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة