الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يفقد الثقة في جاريث بيل

حسين زنون

03:07 06/02/2020

سبورت 360 – فقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ثقته في نجم فريقه ، الويلزي جاريث بيل ، حسبما أفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية للنادي الملكي.

و أشارت ديفنسا إلى أن بيل يفقد عنصر الاستمرارية المطلوب في مدريد لكي ينجح ، صحيح أنه أعطى الريال بعض الأهداف الحاسمة التي ساعدت الفريق على الفوز بالألقاب و لكن زيدان تعب من كثرة العيش في الماضي ، و يواصل اللاعب اهدار الفرص التي يحصل عليها من مدربه في المباريات.

بيل يفقد مكانه في قائمة ريال مدريد

و يظن زيدان أن بيل لم يعد يستحق الحصول على دقائق مع الفريق لذلك أبعده عن حساباته لصالح عناصر أخرى في كتيبة اللوس بلانكوس.

التاريخ يعيد نفسه مع بيل ، الويلزي شارك أمام خيتافي في الرابع من يناير ثم عانى من إصابة ، و ظهر مجدداً في الكأس أمام سلامنكا في الثاني و العشرين من يناير ، اللاعب سجل هدفاً ثم طلب التغيير بسبب اصابته بالتواء في الكاحل.

و تدرب اللاعب بدون مشاكل قبل مواجهة ريال سرقسطة لكنه لم يدخل القائمة و كذلك في ديربي مدريد بقرار فني من المدرب و الآن يبعده زيدان مرة أخرى عن قائمة الفريق في مواجهة ريال سوسيداد مساء الخميس في كأس ملك إسبانيا.

و أوضحت ديفنسا أن زيدان نفذ صبره من الاعتماد على لاعب لا يمكن الاعتماد عليه ما جعله يضعه في آخر خياراته في المباريات لحساب لاعبين آخرين مثل فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس ولوكاس فاسكيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

الأكثر قراءة