الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتحدث عن عودة أوديجارد قبل مباراة سوسيداد

علي خليفة

18:24 05/02/2020

سبورت 360 – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي تجمع ريال مدريد مع ريال سوسيداد مساء الخميس، قبل ساعتين على مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو المقامة على ملعب سان ماميس ضمن نفس الدور.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي اليوم الأربعاء “مباراة الغد ليست مباراة ربع نهائي فقط، بل مباراة نهائية، المنافس لن يأتي إلى هنا كي يجعلنا نلعب، علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى”.

هل يعود أوديجارد إلى ريال مدريد ؟ .. زيدان يجيب

وستشهد مباراة الغد مشاركة لاعب ريال مدريد المعار لسوسيداد مارتن أوديجارد، وسئل زيدان عن إمكانية عودة النجم النرويجي في الصيف القادم.

وأجاب “زيزو”، قائلاً “لا أفكر بهذا الآن، هو لاعبنا ونحن سعيدون بما يقوم به، غداً سيكون خصمنا وسيحاول بذل قصارى جهده، وعلينا التفكير بما سنقوم به”.

وختم “لن أقوم بالتحدث عن أمور الأخرين، تأتون إلى هنا وتطرحون نفس الأسئلة، ستكون إجاباتي ثقيلة ومكررة، من يسألني عن فريقي سأجيبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة