الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم

حسين زنون

17:44 27/01/2020

سبورت 360 – قد يرحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن كرسي تدريب اللوس بلانكوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن شبكة سوكر لينك الفرنسية أن زيدان قد يحمل حقيبته و يرحل عن الريال بمجرد نهاية الموسم الجاري.

مشاكل زيدان مع بيريز قد تجبره على الرحيل عن ريال مدريد

و أوضحت سبورت اليوم الاثنين أن المدرب يفكر بشكل جاد في انهاء مسيرته كمدرب لريال مدريد بسبب مشاكل مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

و لم ينس المدرب الفرنسي أن بيريز حاول مراراً و تكراراً التعاقد مع جوزيه مورينيو قبل عودته لتدريب الفريق في الحقبة الثانية.

سبب آخر بسبب عدم الوفاق بين زيدان و بيريز يرجع لعدم تلبية طلبات المدرب الفرنسي بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ، صفقة كانت حلم لزيزو لفترة طويلة لكن بيريز لم يسعى لتحقيقه.

يأتي ذلك في ظل ترحيب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت بفكرة تولي زيدان تدريب منتخب فرنسا عقب المدرب الحالي ديدييه ديشامب فور انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة