الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفار يُلغي هدف كاسيميرو ضد بلد الوليد.. فيديو

أحمد تاضومانت

00:43 27/01/2020

سبورت 360 – نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول في مرمى خصمه بلد الوليد، خلال اللقاء الجاري بينهما ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء، من أجل الانفراد بصدارة الليجا، خاصةً وأن صاحب المركز الأول برشلونة سقط في فخ الهزيمة أمام فالنسيا بهدفين دون رد، مساء أمس السبت في ملعب ميستايا.

تقنية الفيديو تحرم ريال مدريد من التقدم:

وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، وذلك بعدما نفذ توني كروس كرة ثابتة باتجاه مربع العمليات، ليهرب لاعب الوسط كاسيميرو من الرقابة واضعاً الكرة في الشباك ومعلناً عن تقدم الفريق الملكي في النتيجة.

وبعدما احتفل لاعبو ريال بالهدف، تدخلت تقنية الفيديو لتؤكد وجود حالة تسلل على كاسيميرو قبل خروج الكرة من قدم توني كروس، ليُقرر الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا إلغاء الهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة