الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام بنزيما مبشرة لريال مدريد ضد بلد الوليد

رامي جرادات

14:35 26/01/2020

سبورت 360 – يستعد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للعودة إلى التشكيلة الأساسية خلال مباراة بلد الوليد التي ستقام اليوم الأحد على ملعب “نيوفو جوسي زوريلا”، وذلك ضمن إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وغاب بنزيما عن بطولة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة، لكنه شارك كبديل في مباراة إشبيلية، وتؤكد جميع المصادر أنه سيلعب أساسياً في مباراة اليوم ضد بلد الوليد.

ويقدم بنزيما موسم جيد لغاية الآن، فهو يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الليجا برصيد 12 هدفاً، متخلفاً عن ليونيل ميسي نجم برشلونة بفارق هدفين فقط، ويسعى لافتتاح سجله التهديفي خلال عام 2020.

بنزيما يصنع الفارق في مباريات ريال مدريد وبلد الوليد

وخاض المهاجم الفرنسي 8 مباريات ضد بلد الوليد خلال مسيرته الاحترافية، كانت جميعها بقميص ريال مدريد وعلى صعيد الدوري الإسباني، وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف، لكن الرقم المميز أنه صنع 5 أهداف أخرى، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 10 أهداف.

وشارك بنزيما في 3 مباريات فقط على ملعب “نيوفو جوسي زوريلا” الذي سيتضحن مباراة اليوم، وأحرز خلال 3 أهداف، بمعدل هدف في المباراة الواحدة، كما أنه صنع هدفين آخرين، مما يعني أنه معتاد على زيارة شباك بلد الوليد على هذا الملعب.

آخر أرقام بنزيما المميزة أنه لم يتلقى أي هزيمة من بلد الوليد، فقد قاد ريال مدريد لتحقيق 6 انتصارات، بينما تعادل الفريق في مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة