الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاييخو مدافع ريال مدريد يقترب من غرناطة

أحمد يحيى

00:14 23/01/2020

سبورت 360 – اقترب نادي غرناطة الإسباني من الحصول على خدمات المدافع الشاب خيسوس فاييخو، لاعب نادي ريال مدريد والمُعار لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

وسمح ريال مدريد لمدافعه خيسوس فاييخو من الخروج مطلع الموسم الجاري إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة نادي وولفرهامبتون، على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة والتطور.

لكن فاييخو لم يحجز مكانه في تشكيلة المدرب نونو سانتو، حيث ظهر في 7 مباريات فقط مع وولفرهامبتون، بمجموع دقائق 612 دقيقة. كان أخر مرة يوم 30 أكتوبر أمام أستون فيلا في بطولة كأس الرابطة.

وقال مدرب وولفرهامبتون نونو سانتو: “سيكون الأمر واضحاً، من المحتمل أن يرحل خيسوس لأنه يريد أن يلعب، لقد لعب بعض الأوقات بشكل جيد، وأوقات أخرى لم يلعب بشكل جيد، هذا هو حال فاييخو”.

ريال مدريد يوافق على إعارة مدافعه فاييخو إلى غرناطة

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن خيسوس فاييخو، مدافع نادي ريال مدريد سينضم لصفوف نادي غرناطة على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة أن فاييخو سينضم إلى غرناطة حتى نهاية الموسم الجاري، وبعدها سيقرر ريال مدريد ما إذا كان اللاعب جزءً من تشكية زين الدين زيدان، أو سيتم إعارته مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة