الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس خارج حسابات ريال مدريد في المباراة ضد أونيونيستا

أحمد رمضان

19:22 21/01/2020

سبورت 360 – أنهى ريال مدريد استعداداته للمباراة التي سيخوضها غداً الأربعاء أمام أونيونيستا ، وذلك في حساب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم على ملعب ايلمانتيكو.

وغاب عن تدريبات اليوم كلٍ من سيرجيو راموس بسبب عدم التعافي من الإصابة ، والظهير ألفارو أودريوزولا المتوقع انتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة خلال الساعات القادمة.

واقترب الجناح البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو من الحصول على التصريح الطبي ، حيث تدربا بشكل طبيعي مع بقية زملائهم وسط توقعات باستدعائهما لمباراة الأربعاء.

راموس سيعود في مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد.

ويفضل المدرب زين الدين زيدان عدم الدفع بقائده سيرجيو راموس الذي يتعافى حالياً من التواء في الكاحل ، فيما تؤكد الصحف الإسبانية أنه سيكون جاهزاً ضد بلد الوليد في يوم الأحد القادم.

وخاض خاميس رودريجيز والجناج الويلزي جاريث بيل تدريباتهما بشكل طبيعي عقب التعافي من مشاكل بدنية ، والتي منعت مشاركتهما في الجولة الماضية من الدوري الإسباني ضد إشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

الأكثر قراءة