الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أودريوزولا على أعتاب الانتقال إلى بايرن ميونخ

رامي جرادات

16:12 21/01/2020

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد سيرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكي يحصل على فرصة المشاركة في المباريات بشكل منتظم.

وخرج أودريوزولا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، حث لم يخض اللاعب سوى 434 دقيقة فقط في الموسم الحالي، وتم استبعاده بشكل كامل من قائمة الفريق في 17 مباراة من أصل 28 لقاء.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن أودريوزولا لا يتدرب مع الفريق في الوقت الراهن، وذلك تمهيداً لرحيله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن فشل في إقناع زيدان بالاعتماد عليه.

بايرن ميونخ الأقرب لأودريوزولا وبيلباو وجهة محتملة

ويعد بايرن ميونخ من أكثر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات أودريوزولا في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك نظراً لوجود العديد من الإصابات في الجبهة اليمنى.

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ يريد تكرار تجربة خاميس رودريجيز مرة أخرى عبر التعاقد مع ظهير ريال مدريد الاحتياطي، كما يفضل اللاعب خيار النادي البافاري على باقي الخيارات الأخرى.

وهناك أيضاً اهتمام من جانب أتلتيك بيلباو الذي يرى بأودريوزولا حلاً لمشاكله الدفاعية على الجبهة اليمنى، لكن تبقى الأولوية لبايرن ميونخ بالنسبة للاعب وإدارة ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

الأكثر قراءة