الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يوجه ضربة جديدة وقاسية لمانشستر يونايتد

أحمد رمضان

23:22 20/01/2020

سبورت 360 – وجه جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني ضربة قاسية وجديدة لمساعي مانشستر يونايتد التي تتعلق بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الإثنين أن الجناح الويلزي أبلغ نادي ريال مدريد أنه يعتزم البقاء في ملعب سانتياجو برنابيو حتى نهاية عقده في صيف عام 2022.

وتوترت العلاقة بين جاريث بيل ومدربه زين الدين زيدان بعد أن حاول الفرنسي إجباره على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية ، في حين اللاعب رفض العروض وأصر على البقاء.

وكان من المقرر أن ينضم جاريث بيل إلى فريق جيانجسو سونينج الصيني مجانًا مقابل راتب مليون جنيه إسترليني أسبوعياً ، لكن ريال مدريد أجهض الصفقة وطالب بمبلغ مالي لبيعه.

مانشستر يونايتد يحاول ضم جاريث بيل لتعويض راشفورد.

وأشارت هذه المصادر أن مانشستر يونايتد بدأ البحث في سوق الانتقالات الشتوية عن بديل بعد إصابة اللاعب ماركوس راشفورد المهدد بالغياب للأشهر الثلاث القادمة على الأقل.

وأفادت هذه المعلومات أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ليس في عجلة من أمره للرحيل عن ريال مدريد هذا الشهر ، وأنه سيرفض الانتقال إلى أي فريق حتى نهاية عقده في عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة