الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يثير الشكوك حول مشاركة راموس وبنزيما أمام إشبيلية

أحمد رمضان

18:01 17/01/2020

سبورت 360 – وضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد العديد من الشكوك حول مشاركة المهاجم كريم بنزيما والمدافع سيرجيو راموس أمام إشبيلية في الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

وتعرض سيرجيو راموس لالتواء في الكاحل خلال نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي ، فيما لم يسافر بنزيما إلى السعودية بسبب معاناته من مشاكل في عضلة الفخذ.

زيدان يحدد موقفه من مشاركة راموس وبنزيما ضد إشبيلية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “لن أكشف عن استعداداتنا لمباراة الغد ، الجميع يريد أن يشارك في مواجهة إشبيلية ولكن من المهم أن يكونوا من ناحية أخرى مستعدين للمباراة”.

وحول حالة المصابين وأجاب : “لقد عانينا من بعض المشاكل وسنعرف غداً من سيشارك في هذه المباراة ، لكننا نعرف أننا سنلعب ضد واحد من أفضل الفرق وعلينا أن نكون مستعدين لتقديم مباراة كبيرة”.

وأشادت المدرب الفرنسي بقدرات سيرجيو راموس : “راموس لديه شخصية كبيرة ودائماً ما يريد اللعب وتقديم كل ما لديه في الملعب ، سنحسم أمر مشاركته غداً ، هو قائدنا ومثال يحتذى به بالنسبة للجميع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة